الرئيسية / احدث الاخبار / التجديد السياسي… انطلاقة من بخعون

التجديد السياسي… انطلاقة من بخعون

إستفاق الشمال اللبنانيّ على حركة وطنيّة سياسيّة بمواكبة إعلاميّة ضخمة يُرافقها عدد من رجال القانون والصحافة في لبنان، ماذا يجري في الشمال ؟؟

قرر رجل الأعمال اللبنانيّ عمر شبيب أنّ يقود معركة الإصلاح في لبنان من بوّابة الشمال، وهو المعروف برصانته السياسيّة والإجتماعيّة وخطوطه الحمراء التي قام بزرعها رافعاً الصوت بوجه كلّ فاسداً جائر.

كان يوم الأربعاء الماضي يوماً مفصليّاً في تاريخ لبنان، قرر شبيب أن يرفع الصوت عالياً فتوجهت مواقع إعلاميّة وصحافيّة إلى بلدته بخعون في الشمال اللبنانيّ، وكان بإنتظارهم رئيس البلدية ورجال القانون وعدد من فعاليّات المنطقة. إذ شدد رئيس البلديّة في خطابه على أهمية وجود شخصيات لبنانية مثل السيّد عمر شبيب، وشدد على أهمية وجودهم في قيادة الدولة للوصول إلى لبنان أفضل وبناء الدولة في لبنان.

أمّا المحامي محمد حسنة، فقد أكّد أنّ لبنان ينتظر رجل مثل عمر شبيب ليشعر الإنسان بالإنتماء للوطن.

وقام فريق عمل شبيب بتوزيع الحصص الغذائية على العائلات الأشد فقراً في المنطقة. كما يعمل فريق شبيب على تجهيز الهدايا والألعاب لتوزيعها في عيد الفطر.

يُشدد شبيب في حديثه مع الشبكة الدوليّة للأخبار على وجوب رفع الظلم عن الشعب اللبنانيّ وقيام دولة القانون والمؤسسات، ويُكرر شبيب طلبه بشدّ وصل التلاقي بين لبنان والدول العربية وخاصة دولة الإمارات والمملكة العربيّة السعوديّة لما فيه من ترابط تاريخيّ وأفق مُشترك.

عن Sara Raad

مديرة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو السفير السعودي: “أخلاقيات المملكة العربية السعودية أعلى من هذه التصريحات”

بعد تصريح وزير الخارجية شربل وهبة على شاشة قناة الحرة، أفاد مراسل اخبار العالم الآن، ...