الرئيسية / اخبار دولية / نصّابون وساقطون أخلاقيا” في لباس الأمم المتحدة المزور .. السريلنكي محمد شاه الدين

نصّابون وساقطون أخلاقيا” في لباس الأمم المتحدة المزور .. السريلنكي محمد شاه الدين

لم تنتهي فضيحة السفير الأممي المزور والنصاب محمد شاهين أمين خان الّذي وقع ضحيته العديد من الشخصيات آنذاك وطالت التحقيقات المدعو علي عقيل خليل الّذي يعطي لنفسه لقب سفير أممي ، حتى برز مجددا” شخص آخر باحترافية أكبر يضاف إليه تميزه بقلّة الأخلاق في مخاطبته مع الناس وهو السريلنكي محمد شاه الدين الذي يزور لبنان بدعوة من شريكه علي عقيل خليل .


محمد شاه الدين الّذي يوهم ضحاياه أنه سفير في الأمم المتحدة ويمثل دولة سريلانكا يجول على ضحاياه في لبنان ليوزع ألقاب أممية مقابل تسعيرة يحددها حسب مقام كل شخص .

محمد شاه الدين الّذي أصابته نوبة جنون على ما نشر موقعنا من تصريحات لمسؤولين في الأمم المتحدة نفوا أي علاقة للمدعو علي عقيل خليل بمقر الأمم المتحدة ، حيث أكد مكتب الأمم المتحدة في لبنان “أن هذه المنظمة التي ينتسب إليها خليل وخان ليست جزءا من أو منتسبة إلى الأمم المتحدة في أي شكل من الأشكال. وتشير الأمم المتحدة في لبنان إلى أن مكتب المفوض السامي للأمم المتحدة لحقوق الإنسان (مفوضية حقوق الإنسان) هو هيئة الأمم المتحدة الوحيدة المكلفة بتعزيز وحماية حقوق الإنسان”. نوبة الجنون هذه دفعت بشاه الدين إلى إرسال تسجيلات صوتية على هاتف الشيخ محمد الحاج حسن صاحب شركة الوكالة الدولية للأخبار وموقع inn.news مستخدما” أقذع العبارات التي أقل ما يقال عنها أنها سفيهة ولا تخرج إلا من اولاد الشوارع والسوقيين .

محمد شاه الدين الّذي انفعل وارتعب لفضح أمره ومن معه ، وكشف زيفهم وألاعيبهم سيتم مقاضاته أمام القضاء المختص في لبنان والولايات المتحدة الأميركية ، وسيعمد الموقع على نشر التسجيلات تباعا” في الموقع .

هل ستتحرك النيابة العامة التمييزية في لبنان وتعتقل محمد شاه الدين وتقفل مغارة السفراء الوهميين والمزورين الّذين يغتصبون مال الناس ويوزعون شهادات لا قيمة قانونية وعملية لها ؟؟

عن INN-News

رئيس التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زيارة ورسالة من تجمّع الحياد من أجل لبنان الى غبطة البطريرك.

نيافة الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الكلي الطوبى، طيبة وتقدير وإعتزاز وبعد،    لقد أصبح ...