الرئيسية / اخبار عربية / فنٌ واختراع وإبداع من بلاد الأرز

فنٌ واختراع وإبداع من بلاد الأرز

بعد أكثر من ١٧ اختراعًا في مجالات عدة من التكنولوجيا إلى التطبيقات وعالم الهواتف الذكية إلى إيجاد حلول عديدة لتطوير الطرقات واختراع أنظمة جديدة في السيارات من شأنها تحقيق الحماية وإضافة مميزات جديدة لم تسبق أن تم اختراعها من قبل.. توصل المخترع اللبناني والممثل الشاب جاد أبو علي لابتكار X-D الجديد الذي من شأنه أن يغيّر مفهوم الموسيقى وتطبيقاتها على الهواتف والأجهزة الالكترونية للأبد! والجدير بالذكر أنه لم يسبق لأي أحد حول العالم أن توصل لهذا الابتكار الذي سيضع عالم الموسيقى وصناعة الأغاني على طريق جديد. كما ويحرص أبو علي على سرية هذا الاختراع، لما له من أهمية كبيرة مما يجعله بصمة جديدة كليًا في عالم صناعة الموسيقى وإنتاج الأغاني. ويعمل نظام X-D على نقل المستمع إلى حالة تفاعل جديدة مع الموسيقى مما سيجعل من الأغنية حالة فريدة بحد ذاتها، ويتميز نظام X-D بأنه سيقرأ شيفرة الموسيقى وال waves بأسلوب جديد لم يسبق أن تم ترجمته لهذا الشكل. كما ويعمل أبو علي مع فريق عمل شركته Revotech التي أسسها منذ سنتين على تطوير كافة اختراعاته وإيصالها إلى مرحلة التمويل ثم إنتاجها لطرحها في الأسواق. ويحرص المخترع الشاب على إيجاد الشريك المناسب الذي سينضم لعملية تمويل وإنتاج ابتكاره الجديد X-D، مؤكدًا أنه لن يخاطر بابتكاره مع جهات غير مختصة بعالم الموسيقى وذلك للإسراع في إنتاج وطرح الابتكار في الأسواق، خاصةً وأن هذا الابتكار يستطيع بحد ذاته أن ينافس أهم شركات إنتاج الموسيقى وأقوى منصات وتطبيقات الأغاني التي تتسابق على تقديم تحديثات جديدة. ولا يخفي أبو علي أنه متفائل وسعيد بالاهتمام الذي يتلقاه تجاه اختراعاته من الدولة الأجنبية التي يتواجد فيها منذ أربعة أشهر حيث شارك بعدة مؤتمرات تخص أحدث الابتكارت حول العالم. ولا يمانع أن يكون الشريك الجديد لتمويل ابتكاره X-D أجنبيًا، إنما سيعطي الأولوية حاليًا لبلده لبنان خاصة وأن هذا الابتكار سيكون من شأنه إنعاش الاقتصاد المتدهور وأن يكف ولو بشيء قليل من هجرة الشباب، وسيسعى أبو علي فور تمويل الابتكار إلى توسيع فريق عمله بأكبر قدر ممكن ليضم شبابًا طموحين ويعيد لهم الأمل ببلدهم. وعن سبب تواجده خارج لبنان أضاف، أنه في صدد تصوير دوره في عمل تلفزيوني ضخم والأول من نوعه في العالم العربي يفصح عنه في اللحظة المناسبة. وفي كلمة أخيرة يصف لنا ثقته بابتكاره الجديد X-D: “سيدهش العالم كله”.

جاد ابو علي مذهل في تمكنه من دمج علم الإختراع إلى ثقافة التمثيل والفن ، شاب طموح يأمل في ذات يوم أن يحظى بدعم الدولة اللبنانية واحتضان المؤسسات التجارية لرعاية اختراعاته التي سترفع حتما” إسم لبنان عاليا” .

موقع INN.NEWS يتوجه إلى وزارتي الثقافة والإقتصاد دعم اختراعات الممثل والمخترع جاد ابو علي ولتستفد الدولة من قدراته بدل أن يكون كل منتج خارج بلادنا ، ونتمنى له النجاحات المتتالية وتحقيق طموحاته وبدورنا سنواكب هذه الإبداعات لأنه يستحق ذلك عن جدارة .

عن INN-News

رئيس التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية USPEaK تكرم طالباتها بحفل تخرّج عن بعد في يوم المرأة العالمي بحضور السفارة الأميركية

بيروت، ٨ آذار ٢٠٢١_ قامت جمعية USPEaK بحفل تخرّج فريد من نوعه، عن بعد، عبر ...