الرئيسية / احدث الاخبار / صدى الوطن بوق حزب الله في ميشيغن

صدى الوطن بوق حزب الله في ميشيغن

جريدة صدى الوطن لصاحبها أسامة السبلاني باتت مكشوفة القناع أمام من يعنيهم الأمر في الولايات المتحدة الأميركية ، فهي الجريدة الورقية المجانية التي يستخدمها أبناء الجالية لتنظيف نوافذهم ولف الخضار ، لكن موقعهم الإلكتروني الّذي يعكس الخلفية السياسية والأمنية لمن هم خلف هذا الموقع .

موقع www.sadaalwatan.com هو الموقع الّذي شرّع صفحاته لاستهداف معارضي حزب الله وإيران ، فسخر أحد كتبته علي منصور نفسه ليصول ويجول في كتابة مقالات ونشر تحليلات تستهدف المعارضين اللبنانين في أميركا ، فما أن أتاه الرد على مقالاته الكاذبة ضد الدكتور وليد فارس حتى انبرى الموقع إلى تبني الحملة الكاذبة ضد الشيخ محمد الحاج حسن الّذي على ما يبدو أن مقاله الأخير ضد علي منصور قض مضاجعهم وأقلقهم .

فإذا كان أسامة السبلاني وكتبته المرتزقة الّذين يدورون في فلك حزب الله يعتقدون أن نشر الأكاذيب والفبركات التي باتت مكشوفة الهدف تروي غليل حقدهم لما أصابهم من ذعر وهلع بعد مقال الشيخ الحاج حسن وتفنيده حقائق أصابتهم في الصميم فلينشروا كل يوم ما يشتهون ، ولكن ما نشر الفبركات هذه إلا دليل الإفلاس والضعف والخوف من القادم .

نعم ، موقع صدى الوطن هو إحدى أدوات منظمة حزب الله الإعلامية ، هو صوت هذا الحزب في جالية لا حول لها ولا قوة ، وآن الأوان أن تكون هذه النماذج تحت رقابة الدولة الأميركية وأجهزتها .

هل تمكن حزب الله من بناء شبكة متكاملة على صعيد الإعلام والمال والمراكز الدينية والبزنس في ولاية ميشيغن ذات الثقل اللبناني ؟؟ بعد شهر رمضان المبارك ، سنبدأ كتابة تفاصيل هذه الشبكات ليعرف الرأي العام حقيقة ما وصل إلى مجتمعهم .

التحرير / ميشيغن

عن INN-News

رئيس التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زيارة ورسالة من تجمّع الحياد من أجل لبنان الى غبطة البطريرك.

نيافة الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الكلي الطوبى، طيبة وتقدير وإعتزاز وبعد،    لقد أصبح ...