الرئيسية / احدث الاخبار / سوار الأسد يردّ على فبركات الأخبار المضلّلة : يريدون عرقلة الحلول السلمية بفبركاتهم

سوار الأسد يردّ على فبركات الأخبار المضلّلة : يريدون عرقلة الحلول السلمية بفبركاتهم

يعرب نائب رئيس المجلس الدولي للتجمع القومي الديمقراطي الموحد، سوار الأسد، عن أسفه لما تداولته بعض وسائل الإعلام من أخبار لا تمت إلى الواقع بصلة. فقد تم مؤخراً إشاعة خبر مفاده أن د. رفعت الأسد قد فتح قنوات اتصال مع قوات سوريا الديمقراطية في محاولة له لترتيب عودته إلى الأراضي السورية بوساطة هذه الجهات. فالتجمع القومي الديمقراطي الموحد ينفي أي علاقة له أو فتح أي قنوات اتصال بينه و بين قوات سوريا الديمقراطية أو نيته بترتيب عودة رئيسه د. رفعت الأسد إلى سوريا بهذه الطريقة.
إن أي خبر يتعلق بمواقف و تحركات د. رفعت الأسد السياسية تصدر حصرياً عنه مباشرة أو عن طريق التجمع القومي الديموقراطي الموحد الذي يرأسه. 
أما الذين أشاعوا هكذا خبر فغرضهم عرقلة الحلول السياسية السلمية في سوريا.

ان المناضل العربي الدكتور رفعت الأسد لم يغادر سوريا يوماً واحداً، فسوريا والشعب السوري يعيشون في قلبه و وجدانه دائماً و أبداً وهو الذي يدعو دائماً الى التضامن و السلام لوطنه. لذلك إننا ننفي نفياً قاطعاً تعاونه أو تواصله مع أي فصيل في سوريا من اجل عودته الى وطنه و أهله.
و رغم كل الضغوط التي تعرّض لها، ما كان يوماً جاهزاً أن يساوم أو يتنازل عن الثوابت الوطنية و القومية التي لطالما آمن و عمل بها. فالدكتور رفعت الأسد كان و سيبقى جاهزاً للتضحية بكل شيء من أجل و طنه.

عن INN-News

رئيس التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زيارة ورسالة من تجمّع الحياد من أجل لبنان الى غبطة البطريرك.

نيافة الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الكلي الطوبى، طيبة وتقدير وإعتزاز وبعد،    لقد أصبح ...