الرئيسية / اخبار عربية / باسيل: لا أحد يسعى إلى الفتنة وكل مناطق لبنان مناطقنا ولدينا فيها اهل ومناصرون

باسيل: لا أحد يسعى إلى الفتنة وكل مناطق لبنان مناطقنا ولدينا فيها اهل ومناصرون

أكد رئيس “التيار الوطني الحر” الوزير جبران باسيل، بعد الاجتماع الدوري ل”تكتل لبنان القوي” أن “لا أحد يسعى إلى الفتنة”، وقال: “نحن نقوم بجولات في كل الأقضية، وربما هذه مشكلة”.

وأسف ل”ما حصل”، وقال: “هذا ليس من عاداتنا، وليس في زمن السلم الذي نسعى إلى تعزيزه، وإني أتوجه بالتعزية من الحزب الديمقراطي اللبناني وأهالي الشهداء”.

أضاف: “نحن نقوم سنويا بجولات مخصصة للتيار، وهي تشمل كل المناطق، لأن التيار منتشر في كل المناطق، وأحد الأقضية الشوف. نعيش تنوعا في تيارنا، ونحن سعداء بالقدرة على توسعنا في القرى والطوائف”.

وسأل: “لماذا تزعج جولات التيار الوطني الحر البعض؟ فبالنسبة إلينا، إن المناطق اللبنانية للجميع”، وقال: “نحن لا نقول إلا كلاما انفتاحيا، وتأتينا الردود عن ابواب ومفاتيح وتوازنات. وبالنسبة إلينا كل مناطق لبنان هي مناطقنا، ولدينا فيها اهل ومناصرون ومكاتب”.

أضاف: “بدأت تردنا معلومات قبل يومين من زيارتنا لعاليه حول قنابل مع كلام سياسي عالي النبرة، الأمر الذي دفع بالجيش والقوى الامنية إلى اتخاذ تدابير. ولقد قلت للوزير صالح الغريب نحن لا نريد خلق أي إشكال، وبلغت رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بأنني ألغيت زيارتي لكفرمتى، وأبلغت قائد الجيش العماد جوزاف عون بما يحصل”.

عن INN-News

رئيس التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زيارة ورسالة من تجمّع الحياد من أجل لبنان الى غبطة البطريرك.

نيافة الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الكلي الطوبى، طيبة وتقدير وإعتزاز وبعد،    لقد أصبح ...