الرئيسية / مقالات / العدوان الإسرائيلي وخطاب نصر الله الهشّ

العدوان الإسرائيلي وخطاب نصر الله الهشّ

يستمر العدو الإسرائيلي بانتهاك سيادة لبنان وممارسة العدوان الغاشم على شعبه وسط خطابات هشّة يفرغ كلماتها السيد حسن نصر الله في آذان جمهوره المستسلم لقداسته والغائب عن وعي الحقيقة والواقع .

إسرائيل التي شنت عدوانا على مركز لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت عبر طائرتين مسيرتين الأولى حرّكها عملاء ربما تغلغلوا وسط بيئة حزب الله والثانية هجومية قادها العدو لتحقيق هدفه .

وقبلها بساعات شنّ غارة عدوانية على موقع عسكري في سوريا أدى إلى مقتل 15 سوريا و12 إيرانيا” و4 لبنانيين ، وبعدها أطل أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله ليعلن التحدي ويطلق التهديد والوعيد بعبارة “لن نسمح” ، وما أن انتهى من خطابه الحماسي حتى عادت إسرائيل لترسم في سماء لبنان رسمات استفزازية تقول لنصر الله أنا هنا فأين أنت .

الدولة اللبنانية التي أسر قرارها حزب الله التزمت الصمت وعبرت بخجل عن الإدانة وكأنها غير معنية بالرد المباشر عبر جيشها الّذي لا بديل عنه في حماية سيادة الوطن ، وأن الجيش وحده صاحب القرار في الدفاع عن السيادة المخروقة والمنتهكة ، والحكومة وحدها من يقرر الحرب والسلم .

نصر الله يريد تطويع الدولة بخطابات بالية لا تنقذ لبنان بل تخدم مصالح إيران التي تريدنا وقودا” لمشروعها في منطقة الشرق الأوسط .

العدوان الإسرائيلي مدان حتما” ولا بد من تحرك دبلوماسي عاجل لتنفيذ بنود ال1701 وإلزام إسرائيل بتطبيقه أو الرد المباشر من قبل الجيش اللبناني وعدم السماح بالإستخفاف بقدراته وقوته ووطنيته .

رئيس التحرير – الشيخ محمد الحاج حسن

واشنطن

عن INN-News

رئيس التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو السفير السعودي: “أخلاقيات المملكة العربية السعودية أعلى من هذه التصريحات”

بعد تصريح وزير الخارجية شربل وهبة على شاشة قناة الحرة، أفاد مراسل اخبار العالم الآن، ...