الرئيسية / احدث الاخبار / بيان عن المكتب الاعلامي لعمر شبيب

بيان عن المكتب الاعلامي لعمر شبيب

صدر عن المكتب الإعلامي لرجل الأعمال اللبناني عمر شبيب البيان التالي:

بعد الهدوء الجاري على خط تكليف حسان دياب، كسر عمر شبيب الصمت وأعلن من مكتبه في واشنطن، أنّ دياب ليس رجل المرحلة بما تحمله من تحديات ولا هو من يُعوَّل على آدائه في عبور الوطن نحو مرحلة أوَّليَّة من الأمان تمهيداً لإنقاذه من حكم المافيات وسلطة الخُوّات وثقافة الحصص وعصر النهب.

ويبدو أن دياب الذي حاول أيام تسلمه وزارة التربية في سنواتٍ سابقة وأبدع في المغالطات والهرطقات، مستمر في ذات النهج الذي لا يعرف بديلاً عنه أصلاً، وزيراً في حكومة مواجهة سياسية سابقة ورئيس حكومة مواجهة حالية مع الناس التي لم يعد تنطلي عليها طرق الإتيان برؤساء حكومات وتركيبات البلد وفق نهج المحاصصة والتنفيعات وربما عقود لا تخطر الا على بال الفاسدين، ولكن خسئوا.

حسان دياب الذي حاول الإتيان بشخصيات مكشوفة المصدر والمنشأ واعتبارها ممثلة للثورة الشعبية، لم يتعلم من تجربته في وزارة التربية التي لا زال يستفيد من “نِعمها” حتى اليوم ولكن التغاضي اليوم عن هكذا تصرفات باتت ضيفاً ثقيلاً على اللبنانيين الذين ثاروا من أجل لبنان جديد.

كما ويتوجه شبيب للبنانيين عموما والمسيحيين خصوصا بالتهنئة بحلول موسم الاعياد المجيدة لولادة السيد المسيح ويأمل بأن يكون يوم ولادة صاحب رسالة الحب والسلام، يوم ولادة لبنان جديد يلبي أحلام اللبنانيين.

وختم بيان المكتب الاعلامي لشبيب: “أعمل على تأمين مُنح تعليمية جامعيّة لأبناء وطني الأم لبنان، وسبق وقدّمت إقتراحات وجداول ومشاريع لقيام الدولة وكيف نبني دولة المؤسسات، وسنعمل على شوحها ونُفنّدها للشباب اللبناني في بيانات لاحقة”.

عشتم وعاش لبنان..
The chibib initiative

عن Sara Raad

مديرة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في لبنان .. آلاف من الطلبات للهجرة.. فقر مدقع .. وتسّول دولي

جويل غسطين إنه إنه بلد الحرف، بلد عشتروت وإليسار وفخر الدين، بلد السياحة المزدهرة، الطاقات ...