الرئيسية / احدث الاخبار / الشيخ محمد الحاج حسن : إغتيال سليم رسالة وحزب الله يتحمّل المسؤولية ونطالب بتحقيق دولي وتدخل أممي تحت الفصل السابع

الشيخ محمد الحاج حسن : إغتيال سليم رسالة وحزب الله يتحمّل المسؤولية ونطالب بتحقيق دولي وتدخل أممي تحت الفصل السابع

دان رئيس التيّار الشيعي الحر الشيخ محمد الحاج حسن جريمة اغتيال المعارض لحزب الله الكاتب والناشط السياسي لقمان سليم واصفا” إياه بالإغتيال القذر لدواعش الفكر والسلاح الغير شرعي .

وأضاف : إنّ حزب الله يتحمّل مسؤولية الإغتيال لامتهانه وظيفة التهديد والتهويل التي مارسها على كل من يعارضه وهدد بها كل حر في لبنان ، وهذا الإغتيال سيزيد المعارضين لحزب السلاح قوة وشراسة للدفاع عن حقوق الوطن المسلوبة وشعبه الأسير في ظلمات ليل حزب الله الحالك .

لقد كان الشهيد لقمان سليم مدافعا” منطقيا حادا عن مشروع الدولة وساعيا” لإفهام البيئة الشيعية أهمية الحفاظ على وجودهم ضمن الإطار الوطني وخطورة انخراطهم في مشروع خاص يقوّض وجود الدولة .

لقد رحل الشهيد لقمان سليم في مرحلة حسّاسة وعصيبة ، وتنفيذ جريمة اغتياله أتت في لحظات تحولية تاريخية ، وعلى الأحرار الوطنيين من كل الطوائف أن يواجهوا هذا الإرهاب بمزيد من التماسك والإصرار على مواجهة هذا المشروع القاتل للوطن .

وختم مطالبا” المجتمع الدولي بالتدخل تحت الفصل السابع لحماية اللبنانيين وفتح تحقيق دولي لكشف هوية المجرمين ومن أعطاهم أمر تنفيذ الجريمة .

عزاؤنا لعائلته ومحبيه وعارفيه والرحمة الدائمة والأبدية له .

عن INN-News

رئيس التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نظام الدكتاتورية يعود أدراجه إلى الضاحية الجنوبية

نور بحمد حمود لا يحتاج تعريف الحرية الى أن نكون فلاسفة عصرنا، فالكل يوافق على ...