الرئيسية / احدث الاخبار / إعتداء مسلّح على منزل النائب السابق حسن يعقوب وإصابة نجله بالرصاص

إعتداء مسلّح على منزل النائب السابق حسن يعقوب وإصابة نجله بالرصاص

اشار النائب السابق ​حسن يعقوب​ الى انه تعرض لهجومين على منزله الاول عند الساعة 11 ونصف صباحا والثاني منذ بعض الوقت، متهما رئيس ​بلدية بدنايل​ علي جواد سليمان بالوقوف وراء الحادثين.

ولفت يعقوب في حديث الى “النشرة” الى ان “ذريعة الاشكال لدى المعتدين هو موضوع ارض، ولكن القضية تأتي في سياق كل الاعتداءات التي حصلت معنا من الاعتقال الى محاولة الاغتيال غيرها من المحاولات التي تستهدفنا.

ولفت يعقوب الى انه تم قطع كهرباء الدولة قبل نصف ساعة من الهجوم على منزلنا، لافتا الى انه كان هناك ​اطلاق نار​ مباشر و​محاولة قتل​، وقد تعرض نجلي للاصابة.

في السياق، صدر عن عائلة المغيب الشيخ محمد يعقوب بياناً ردّ فيه على بعض وسائل الإعلام، وجاء فيه:”للاسف لا زالت الهجمة مستمرة ومتدرجة وهي تقترب اكثر واكثر حتى وصلت الى باب مدخل منزل العائلة واطلاق النار بهدف القتل المباشر وتحت ذريعة خلاف على ارض”.

وأشارت العائلة في بيانها، الى وجود “محاولة لاستخدام بعض الاذناب المعروفة بالهمجيّة وانعدام الأخلاق في سبيل المال والابتزاز والاعتداء على حرمة الناس في هذا الشهر الفضيل”.

وقالت:”ان ماحصل اليوم من اعتداء مباشر على منزلنا نضعه امام الله اولاً والرأي العام والقضاء وكل من يؤمن بالمؤسسات وسنبقى لا نساوم ولن نقبل بدولة المزرعة ومنطق وعقلية الميليشيات”.

العائلة وضعت، هذه الأمور كلّها “بعهدة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ووزير العدل البيرت سرحان ووزير الدفاع الياس بو صعب ووزيرة الداخلية ريا الحسن والقضاء المختص الذي لم يحرّك ساكنًا في الهجوم الاول رغم أنّ جميع الأشرطة التي بحوزتنا تثبت ذلك ولدينا منها الكثير”.

وختمت:”كيف لرئيس بلدية ان يمارس التعدي واستغلال سلطته للتهجم على الناس كما هو ظاهر بالصورة بينما يطلق النار شخصيًّا بالمباشر بحجة حصانة مسروقة سقطت عند الناس منذ زمن طويل”.

ولاحقا” علّق رئيس بلدية بدنايل علي سليمان على الهجوم المسلّح الذي استهدف منزل النائب السّابق حسن يعقوب.

وقال:”ليس جديداً على التاجر حسن يعقوب أن يستدرج عروض الأسعار في ميدان الرجولة والحق لتحقيق مكتسبات رذيلة وباخسة”.

وأضاف في بيان:”كيف لنا أن ننسى تاريخه الذي لم يوفر أحد في بلدتنا الكريمة إلا وأقحمه في سواد كراهيته وحقده ودنو مقامه ورذائله”.

وتوجه سليمان الى يعقوب بالقول:”لن يجديك تحوير الحقائق وصناعة الافلام التي لطالما ابدعت بإخراجها، إشكالك معنا سببه هضمك للحق وسرقته، لا كما حاولت الربط بأمور أخرى لتغطية الحقيقة والتعمية عنها”.

عن INN-News

رئيس التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زيارة ورسالة من تجمّع الحياد من أجل لبنان الى غبطة البطريرك.

نيافة الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الكلي الطوبى، طيبة وتقدير وإعتزاز وبعد،    لقد أصبح ...