الرئيسية / احدث الاخبار / الحسينيون الأربعة رفاق الحياة والموت .. أربعة شبان لبنانيون قضوا في حادث سير

الحسينيون الأربعة رفاق الحياة والموت .. أربعة شبان لبنانيون قضوا في حادث سير

فجر الأربعاء وقع حادث سير مروع في كاليفورنيا ذهب ضحيته أربعة شبان لبنانيون من بلدة يارون الجنوبية ، وكان الشبان الأربعة عائدون من السحور الرمضاني قبل أن ترتطم سيارتهم الBMW في عامود حديدي ضخم أدى إلى وفاتهم فورا” .

الشبان الطلاب الأربعة جمعتهم رفقة العمر والصبا ، وجمعهم إسم حسين ، والغربة والجامعة ، وجمعهم الموت ليكونوا معا” في رحلتهم الأخيرة لينتقلوا إلى دار المستقر عند رب العالمين .

وذكرت السلطات الأميركية أن أربعة شبان لقوا حتفهم عندما اصطدمت سيارة بعامود إشارة على الطريق السريع 710 في البوابة الجنوبية في كالفورنيا ، مما أدى إلى إغلاق العديد من الممرات المتجهة شمالا.وتم الابلاغ عن الحادث الفائق السرعة فى الساعة 3:17 صباحا بالقرب من مخرج فايرستون بوليفارد، وفقا لدورية كاليفورنيا السريعة.وتم إعلان وفاة السائق وثلاثة ركاب في سيارة BMW في الموقع.

وقال أحد الشهود إن سائق السيارة كان يتسابق مع سيارة أخرى قبل التصادم ووقوع الحادث. وكان الشبان عائدون من تناول السحور فجرا. إذ اصطدمت سيارتهم بعامود على جانب الطريق وقضوا على الفور”.الشبان الاربعة من بلدة يارون الجنوبية، وهم :حسين صالح، حسين صعب ، حسين غشام، وحسين ايوب”.

ونقلت محطة “آي بي سي” الأميركية أنّ الحادث وقع عند الثالثة والربع فجر اليوم، على الطريق السريع “710 South Gate”، مضيفةً أنّ “التحقيقات الأولية أشارت إلى أنّ سائق السيارة كان يقود بسرعةٍ كبيرة”. وحضرت فرق الشرطة والإنقاذ لانتشال الضحايا، حيث علق 3 منهم داخل السيارة، فيما وُجد الرابع بالقرب منها.

وزير الخارجية جبران باسيل أعطى توجيهاته لنقل الجثامين الأربعة إلى بلدتهم يارون الجنوبية التي اتشحت بالسواد وخيّم عليها الحزب والفاجعة ، وهنا في ميشيغن حالة من الصدمة والحزن على وجوه أبناء الجالية اللبنانية التي منيت بكارثة موت جماعي للمرة الثانية هذا العام بعد حادث احتراق عائلة كاملة من خمسة أفراد منذ شهرين في حادث سير على طريق كاليفورنيا .

عن INN-News

رئيس التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زيارة ورسالة من تجمّع الحياد من أجل لبنان الى غبطة البطريرك.

نيافة الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الكلي الطوبى، طيبة وتقدير وإعتزاز وبعد،    لقد أصبح ...