الرئيسية / مقالات مع فيديو / الفنان التركي “بوراك” أيقظ الجاهلين وأغماهم في حضن جماله

الفنان التركي “بوراك” أيقظ الجاهلين وأغماهم في حضن جماله

حط الفنان التركي الشهير “بوراك” رحاله في بيروت قادما” من اسطنبول ليفتتح محلات jeans couture لصاحبه داني مقدم وذلك في وسط العاصمة بيروت .

بوراك الّذي أيقظ الجاهلين وحرّك فيهم غريزة العشق لممثل لطالما عرف بأمير الشاشة التركية للمسلسلات الغرامية ، ودفع بهم للزحف نحو بيروت لملاقاة أميرهم الّذي أتى به المتعهد جاد صوايا ليكون راعيا” لافتتاح محل الألبسة المذكور .

تجمهر عدد غفير من الشباب والشابات وأفرغوا ما بجيوبهم الخاوية أصلا” ، وغرقوا في روائح أجسادهم المصهورة بحرارة الشمس فقط ليلقوا التحية على من أغماهم في حضن جماله .

بوراك الفنان ، الشاب الوسيم ، سيعود إلى تركيا وقد ملأ جيبه بحفنة لا بأس بها من الدولارات واستمتع بيومين في بيروت ست الدنيا ، وهذا الجمهور سيعود إلى بيته مديون ومتوتر جل ما ربحه صور التقطها عبر هاتفه .

مشهد التدافع والإغماء لجمهور أقل ما يوصف أنه مقزز ، يدفعنا لطرح السؤال : في أي كوكب يعيش هؤلاء الّذين لم تحرك اندفاعتهم فضائح الفساد وهدر المال العام وسلب الحقوق وانقطاع الكهرباء وارتفاع الضرائب وغياب الأمن وتعطيل المؤسسات وتدهور الوضع الإقتصادي الّذي ينذر بأن لبنان على شفير الإنهيار ؟

عن أي أمل ورجاء سنتحدث أمام هذه المشاهد الصادمة ، لجيل يفتقد إلى ثقافة الوعي والتحرر .

لقد بتم سخرية على كل لسان أيها الجمهور المطفي .

التحرير

عن INN-News

رئيس التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زيارة ورسالة من تجمّع الحياد من أجل لبنان الى غبطة البطريرك.

نيافة الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الكلي الطوبى، طيبة وتقدير وإعتزاز وبعد،    لقد أصبح ...