الرئيسية / مقالات مع فيديو / عباس بو خضر يهدد بالقتل الوزيرة شدياق والإعلامي محمد عواد

عباس بو خضر يهدد بالقتل الوزيرة شدياق والإعلامي محمد عواد

ما أن نشر موقعنا خبر مقتل المسؤول في حزب الله علي حاطوم في الضاحية الجنوبية حتى انبرى أحد أبواق حزب الله في مدينة ديربورن الأميركية المدعو عباس بو خضر صاحب السوابق في ملاحقة النساء المحصنات والمحرر بحقه عدد من التبليغات لدى شرطة المدينة للدفاع عن الحادثة ورفضه أن يكون قد قتل مدعيا أنه كان هناك وأن حاطوم قد مات طبيعيا” .

وسرعان ما أفرغ بوخضر جنونه في ملاحقة أخصام حزب الله فعمد إلى تهديد الوزيرة اللبنانية مي شدياق متوعدا” بتغيير وجهها ليلاحق بتهديداته مدير تحرير موقع inn.news في لبنان والشرق الأوسط الإعلامي والمعارض الشيعي محمد عواد فعمد إلى مراسلته بالصوت مهددا” بالقتل والسب والشتم بعبارات القدح والذم ، واتهامهم بالعمالة لإسرائيل والتحريض ضدهم .

عباس بو خضر المتواجد حاليا” في لبنان التقى أكبر تاجر مخدرات داعم لحزب الله المدعو نوح زعيتر ، ومعروف بملاحقته الدائمة وتهديده للمعارضين الشيعة الّذين لا يؤيدون حزب الله ، وهو يدير موقع إلكتروني يقدم الخدمات الإعلامية للحزب .

أبو خضر الّذي يستخدم باسبوره الأميركي في تهديداته لم يحترم قانون البلد الذي منحه الجنسية الأميركية وأقسم أن لا يكون ضد بلده يتحرك كإرهابي في مطاردة أخصام الحزب المصنف أميركيا” بأنه منظمة إرهابية فكيف سيتحرك القضاء اللبناني والأميركي تجاهه ؟

عن INN-News

رئيس التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الخارجية الأميركية تدعو الى تسهيل تشكيل حكومة جديدة

دعا مسؤول في الخارجية الأميركية القادة السياسيين في لبنان إلى “تسهيل تشكيل حكومة جديدة بشكل ...