الرئيسية / اخبار عربية / خليل يوضح ويعتذر من إدارة الموقع .. والموقع يؤكد ويتمسّك

خليل يوضح ويعتذر من إدارة الموقع .. والموقع يؤكد ويتمسّك

حضرة مديرتحرير موقع Inn.News المحترم

تحية انسانية أرفعها اليكم.. بداية اهنئكم على إنطلاقة موقعكم الإلكتروني وأتمنى أن تسمح لي بنشر ردي هذا عملا بقانون المطبوعات… لقد نشر موقعكم بالامس وقبلها خبر يتعلق بي تحت عنوان ( نصابون ساقطون أخلاقيا, في لباس الأمم المتحدة،) لقد ذكر موقعكم بأن وفد الأمم المتحدة في سيرلانكا جاء بدعوة من شريكه علي عقيل خليل..وهذا منافي للحقيقة لاني بالأساس لا أعرف السيد محمد شاه الدين بل تعرفت اليه في لبنان من خلال الصديق السفير أحمد حمد مسوؤل منطقة الشرق الأوسط في منظمات الأمم المتحدة في سيرلانكا الذين جاؤوا بدعوة من السفير السيرلانكي للمشاركة باحتفالات العيد الوطني السيرلانكي. فإذا الوفد لم يأتي بدعوة من السفير على خليل بل جاء بدعوة من السفارة السيرلانكية .

اما نقلكم عن مصدر في الأمم المتحدة بأني ليس لي علاقة بالامم المتحدة هذا حقهم. انا لم أقل بأني سفير في الأمم المتحدة انا استعمل الصفة التي منحت لي كعضو في الUnited Nations Association in the Democratic Socialist Republic of Sri Lanka واذا كانت هذه المنظمة وعمرها 70عاما من تأسيسها تستعمل اسم وشعار الأمم المتحدة وليست مسجلة في الأمم المتحدة. لماذا لم تأخذ الأمم المتحدة اي إجراء بحقها أو الطلب من حكومة سيرلانكا بأغلاقها وملاحقتهم قانونيا وكيف يخاطبهم الأمين العام للأمم المتحدة كمنظمات أمم متحدة في سيرلانكا. وأما ما جاء من ألفاظ خارج عن المألوف من قبل السفير محمد شاه الدين فأنا لا اوافقه وضد استعمال هكذا عبارات لأن كان من المفروض أن يلجأ للقضاء وليس استعمل هكذا عبارات وانا لا اتحمل ما يصدر عن غيري من اساءات تجاهكم أو تجاه أي موقع اعلامي لأن هذا ليس من اسلوبي.

سماحة الشيخ محمد الحاج حسن بصفتكم صاحب ورئيس تحرير موقع ال lnn.news وعملا بقانون المطبوعات وبحق الرد.. يرجى نشر التوضيح في نفس الصفحة…على موقعكم.. ولكم منا جزيل الشكر والاحترام..

الامين العام للمنظمة العالمية لحقوق الإنسان في ال WORLD Service Authority. السفير علي عقيل خليل

بدوره يؤكد موقع inn.news أن موضوع الخبر متعلق بالأمم المتحدة وليس بالمنظمات والجمعيات التي يمكن أن تسجل في سجلات الأمم المتحدة وهذا لا يعني أنها أصبحت ضمن عمل الأمم المتحدة .

ثانيا” ، ما زال الموقع يشدّد على أن الأمم المتحدة كجهة دولية أممية رسمية لا علاقة لها بالسيد علي عقيل وليس هناك ما يسمى المنظمة الدولية لحقوق الإنسان وليس هناك قوننة لوجود منظمة داخل منظمة وهذا الموضوع سيبقى قيد المتابعة من قبلنا .

ثالثا” : إنّ المدعو محمد شاه الدين سيريلاني الجنسية أرسل على واتساب الموقع تسجيلات صوتية سوقية مليئة بالكلام البذيء والفاحش وهذه التسجيلات ستكون فحوى شكوانا ضده وضد كل من يظهره التحقيق أمام القضاء اللبناني والأميركي كون الشركة الإعلامية ( شبكة الأخبار الدولية ) inn.news هي شركة أميركية خاضعة للقانون الأميركي .

رابعا” : رغم تقديم محمد شاه الدين اعتذاره (مسجل) إلا أن ذلك لن يغير من مسار الإجراءات القانونية ضده

عن INN-News

رئيس التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الثورة تجتمع وتدين اغتيال سليم

عقب اغتيال الناشط والكاتب لقمان سليم، عقدت المجموعات والاحزاب التالية: خط احمر، لقاء تشرين، تقدم، ...